افضل جهاز رياضي منزلي 2021

لا يوجد شيء مثل الوباء لتجعلنا نتمحور ونجد طرقًا جديدة للاستمرار في حياتنا اليومية. كانت شريحة كبيرة من السكان تعمل من المنزل ، وتتعلم من المنزل ، وتدرس من المنزل ، ونعم ، تعمل خارج المنزل. الآن ، نظرًا لأن صالات الألعاب الرياضية ومحلات اللياقة البدنية تفتح أبوابها ببطء مع إرشادات وقيود جديدة ، فلا يزال هناك من يفضل التعرق في المنزل. لماذا ا؟ حسنًا ، قد يكون الخوف من الجراثيم سببًا واضحًا ، ولكن هناك عوامل أخرى أيضًا. توفر صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخصوصية وتقضي على “التخويف في صالة الألعاب الرياضية” الذي يتعرض له الكثير من الأشخاص بسبب العمر أو مستوى اللياقة البدنية. لحسن الحظ ، بفضل التكنولوجيا ، من السهل تعلم تمرين جديد أو الانضمام إلى فصل جماعي أو حتى العمل مع مدرب شخصي وأنت مرتاح في منزلك. تابع القراءة للحصول على أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية للنساء فوق سن الخمسين.

أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية للنساء فوق سن الخمسين
لقد اخترنا خمس قطع من أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية (أو غرفة المعيشة) والمثالية للنساء فوق سن الخمسين واللاتي يرغبن في العمل على المرونة والقوة وتمارين القلب دون زيادة الضغط والإجهاد على مفاصلهن.

دراجات ثابتة

إذا كنت تريد تمرينًا منخفض التأثير وعالي الكثافة يحرق بعض السعرات الحرارية الخطيرة ، فإن ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة يناسبك. تعد Peloton من أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية وقد أعادت تعريف هذه الصناعة من خلال دراجاتها الحديثة وفصولها عالية الطاقة التي يقودها مدربون مفعمون بالحيوية يمكنهم بسهولة مضاعفة نماذج اللياقة البدنية. ومع ذلك ، فإن إعداد ما يقرب من 2000 دولار يمكن أن يجعلك تشعر بالحرق في محفظتك وكذلك الكواد. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الدراجات الثابتة عالية الجودة المتاحة عبر الإنترنت مقابل جزء بسيط من التكلفة. ابحث عن التطبيق الذي يناسب ميزانيتك ، وقم بتنزيل تطبيق الدورة المفضل لديك مثل Peloton أو Fortë ، وبأقل من متوسط ​​تكلفة عضوية الصالة الرياضية الشهرية ، يمكنك البدء في بث فصولك المفضلة مباشرة وعند الطلب.

المرآة

إذا كنت مستعدًا لتغيير الطريقة التي “ترى” بها نفسك ، فتحقق من المرآة. مع وجود أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الفصول التي تتراوح من اليوجا والتأمل إلى تمارين HIIT والملاكمة ، يوجد شيء للجميع ولكل مستوى لياقة. يمكنك حتى الحصول على تعليمات فردية من مدرب شخصي. تساعد المجموعة الواسعة من الفصول التفاعلية على تبرير السعر الذي يقارب 1500 دولار ، وكذلك التصميم الأنيق الذي يعزز ديكورك بدلاً من أن ينتقص منه.

الات التجديف

أي تمرين يقلل من التآكل على مفاصلك مع تقديم تدريب القوة لكامل الجسم يعد ميزة إضافية. تقوم آلات التجديف بكل ما سبق ، مما يوفر تمرينًا ممتازًا للقلب مع تقوية عضلات الساقين والجذع والجزء العلوي من الجسم. تتوفر في مجموعة متنوعة من نقاط الأسعار ، ويمكن طي معظم آلات التجديف لسهولة التخزين عند عدم استخدامها ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمساحات الصغيرة.

المطاحن
أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية للنساء فوق سن الخمسين

يعد المشي أحد أكثر التمارين المفيدة التي يمكنك القيام بها مع تقدمك في العمر ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو “مدرسة قديمة” بعض الشيء في عالم التكنولوجيا الفائقة اليوم ، إلا أنه لا يمكنك التغلب على جهاز المشي لإنجاز المهمة. جهاز الجري مثالي لأيام الطقس العاصف ، أو لأولئك النساء اللواتي يفضلن عدم المشي بمفردهن ، حيث يزيل جهاز المشي أعذارك من خلال تقديم طريقة آمنة وفعالة لرفع معدل ضربات قلبك وتخفيف التوتر دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. متوفر في مجموعة كبيرة من نقاط الأسعار والأحجام لاستيعاب أي مساحة تقريبًا.

عصابات المقاومة
أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية للنساء فوق سن الخمسين

القطع الصغيرة من المعدات ذات النتائج الكبيرة ، توفر أحزمة المقاومة طرقًا متعددة للتقوية والإطالة أثناء العمل على التوازن والمرونة. مثالية للسفر ، هذه الأحزمة القوية والمطاطية تُجمع بسهولة للتمارين الرياضية أثناء التنقل. ابحث عن مجموعة من الأحزمة التي تأتي بمستويات متفاوتة من المقاومة من الخفيف إلى الثقيل. ميسور التكلفة ويسهل العثور عليه في معظم السلع الرياضية أو تجار التجزئة الكبار مثل Target أو Walmart.

لا تحتاج إلى الكثير من المساحة أو المعدات للحصول على تمرين منزلي جيد ، لكنك تحتاج إلى قوة الإرادة والتحفيز. هناك العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية المصممة لتزويدك بالأفكار والإلهام ، جنبًا إلى جنب مع الكثير من مؤثري اللياقة البدنية على Instagram. آمل أن تساعدك هذه القائمة التي تضم أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية للنساء فوق سن الخمسين على اتخاذ الخطوة التالية. استكشف خياراتك وبكلمات شعار Nike الشهير ، “فقط افعلها!” فإنه لم يفت الاوان بعد لبدء!