افضل جهاز اوبتكال 2021

إذا كنت تبحث عن تمرين مكثف كما لو كنت في صالة ألعاب رياضية ولكنك لا تريد رسوم العضوية الشهرية أو السعة المحدودة التي لا تزال سارية في معظم مراكز اللياقة البدنية ، ففكر في شراء جهاز بيضاوي واذهب ببرنامج التمرين إلى المنزل. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفرز مئات النماذج في السوق للعثور على أفضل جهاز بيضاوي ، لذلك قمت بالبحث من أجلك عن طريق اختبار ومقارنة الآلات في المنزل.

يختلف الجهاز البيضاوي عن جهاز المشي لأنه منخفض التأثير ويمكن أن يقلل من الإجهاد والضغط الواقع على ركبتيك وساقيك. إذا كنت تستخدم المقابض ، فإن الجهاز البيضاوي يمنحك أيضًا تمرينًا للجسم بالكامل مشابهًا لحركة المشي الطبيعي.

اقرأ المزيد: 6 أفضل بدائل لـ Peloton: دراجات تمرين داخلية رائعة تكلفتها أقل

ضع في اعتبارك أن بعض العلامات التجارية البيضاوية ربما لم تستأنف خدمة توصيل القفازات البيضاء حتى الآن ، لذلك قد تضطر إلى تجميع هذه الأجهزة معًا بنفسك (كما فعلت أنا).

أفضل بيضاوي الشكل بشكل عام
NordicTrack Commercial 14.9.1 تحديث

ليندسي بويرز / سي نت
يحتوي NordicTrack Commercial 14.9 حقًا على كل شيء – طول خطوة قابل للتعديل ، وشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة ، ودواسات مبطنة كبيرة الحجم ، وقدرات ضبط تلقائي واتصال Bluetooth. بوزن 32 رطلاً ، تحتوي هذه الآلة البيضاوية أيضًا على واحدة من أثقل الحذافات في السوق. عندما تجمع بين ذلك وبين المقاومة المغناطيسية ، فإن النتيجة النهائية هي آلة هادئة بشكل مثير للإعجاب مع حركة سلسة.

أحد الأشياء التي تجعل هذا الجهاز مميزًا حقًا هو أنه متكامل تمامًا مع iFit ، وهي تجربة تدريب غامرة تمنحك الوصول إلى نخبة من المدربين الشخصيين والتدريبات المنظمة والموجهة لمساعدتك على تحقيق هدف اللياقة الخاص بك. عندما تختار تمرينًا من خلال iFit ، يتم نقلك عبر التضاريس في أماكن مثل تشيلي وجزر الكناري كمدرب بيضاوي يرشدك خلال تمرين محاكاة يقوم تلقائيًا بضبط الانحدار والمقاومة على جهازك أثناء تنقلك. كما أن الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 14 بوصة تجعلها أفضل بكثير وأكثر واقعية.

تحصل على عام واحد من iFit مجانًا مع NordicTrack Commercial 14.9 ، ثم تحصل على 15 دولارًا شهريًا لخطة فردية أو 39 دولارًا شهريًا لخطة عائلية. لديك أيضًا خيار تخطي iFit تمامًا وتشغيل الجهاز يدويًا ، لكن تجربة iFit تأخذ هذا المدرب البيضاوي من جيد إلى رائع.

الخداع الحقيقي الوحيد لهذه الآلة هو أنها كبيرة. نظرًا لأن جهاز التمرين هذا مصمم تقنيًا لاستخدام معدات الصالة الرياضية التجارية ، فإنه يشغل مساحة كبيرة في صالة الألعاب الرياضية المنزلية ، أفقيًا وعموديًا. إنها ليست الأكبر أفقيًا فحسب ، بل إنها أيضًا أطول آلة في المجموعة ، لذلك عندما كنت أقف عليها ، شعرت أن رأسي كان قريبًا جدًا من السقف ، حتى على ارتفاع متوسط. إذا كنت تحب جميع ميزات 14.9 ، لكنك تريد شيئًا أصغر قليلاً (وأقل تكلفة قليلاً) فإن NordicTrack Commercial 12.9 هو نفس الشيء تقريبًا – إنه يحتوي على شاشة أصغر وحذافة أخف قليلاً – بحجم أكثر إحكاما.

2000 دولار بأفضل سعر
أفضل جهاز بيضاوي للمساحات الصغيرة
ProForm Carbon HIIT H7

ليندسي بويرز / سي نت
أحد أكبر الترددات في شراء آلة التمارين البيضاوية التقليدية هو الحجم. هناك الكثير من المجسمات البيضاوية المدمجة ، ولكن كقاعدة عامة ، عليك التضحية بالأداء من أجل المساحة. هذا ليس صحيحًا بالنسبة لـ ProForm Carbon HIIT H7. على عكس الأجهزة الإهليلجية الأخرى التي تشغل مساحة أفقية في صالة الألعاب الرياضية في منزلك ، فإن Carbon HIIT H7 لديها تصميم رأسي يجعل هذا الجهاز البيضاوي المنزلي أكثر تذكيرًا بآلة السائر بدلاً من جهاز بيضاوي الشكل.

نظرًا لطريقة تصميمه ، فإنه يشغل حوالي نصف مساحة الجهاز الإهليلجي العادي. لا يتعلق الأمر فقط بمساحة معدات الصالة الرياضية. تم دمج المسار الإهليلجي الرأسي مقاس 10 بوصات والأفقي مقاس 5 بوصات عن قصد لمنحك كثافة تمرين أفضل وحرقًا أعلى للسعرات الحرارية. من المؤكد أن الخطوة كانت مختلفة عن آلة التمارين البيضاوية التقليدية ، ولكن عند استخدام الآلة ، اشتعلت النيران في ساقي ، بأفضل الطرق. شعرت به بشكل خاص على عضلاتي وظهر فخذي ، على غرار الأماكن التي يستهدفها متسلق السلالم. ومع ذلك ، نظرًا لأن قدمك لا تترك دواسة القدم أبدًا ، فإنها لا تزال تمرينًا بدون تأثير ، مما يضع ضغطًا أقل على جسمك مقارنة بتسلق الدرج أو خيارات تمارين القلب الأخرى.

الشيء الآخر الذي جعل هذه الآلة البيضاوية تتميز عن البقية أنها هادئة حقًا. عند مقارنتها ببعض الأجهزة البيضاوية الأخرى ذات المستوى الأعلى ، كان هذا أقل ضجيجًا. هذا لأنه بدلاً من مقاومة الهواء ، فإنه يستخدم Silent Magnetic Resistance ، أو SMR ، وهو شكل من أشكال المقاومة المسجلة كعلامة تجارية وأكثر سلاسة وهدوءًا. كانت أيضًا مستقرة حقًا ، دون أي اهتزاز أو اهتزاز على الإطلاق ، حتى عند السرعات العالية.

نظرًا لأن ProForm مملوكة لشركة Icon Health & Fitness ، مثل NordicTrack ، فإن هذا الجهاز مزود بـ iFit ، وهو فحص ضخم آخر في العمود المحترف ، مما يوفر خيارًا لتوجيهك خلال التمرين بواسطة خبير محترف.

مدرب كال. كما أن شاشة اللمس عالية الدقة مقاس 7 بوصات الموجودة على وحدة التحكم جعلت تجربة iFit واقعية للغاية وسهلة التنقل.

الشيء الوحيد الذي أزعجني بشأن ProForm Carbon HIIT H7 هو أنه لا يوجد مكان لوضع جهاز لوحي. هذه ليست صفقة كبيرة ، خاصة إذا كنت تستخدم iFit ، حيث من المحتمل أنك لن تهتم بجهازك اللوحي على أي حال ، لكنني اعتقدت أنها ستكون لمسة إضافية لطيفة لأولئك الذين لديهم عضويات لياقة أخرى. كما أنني لم أحب حقيقة عدم وجود زر للطاقة. يقول الدليل أن الجهاز لديه إيقاف تلقائي ، لكنه لم يبدأ تشغيله أبدًا. اضطررت إلى فصله لإيقاف تشغيله عندما لا أستخدمه – وهو أمر كان غير مريح بالنسبة لآلة متطورة.

أفضل شراء بقيمة 1،000 دولار
أفضل جهاز بيضاوي لآلام الركبة
جهاز تمارين الكروس المستلقي من تيتير FreeStep LT3 وجهاز بيضاوي الشكل

ليندسي بويرز / سي نت
في حين يتم تصنيف الأجهزة الإهليلجية كواحدة من أقل آلات القلب تأثيرًا ، إلا أنها قد تكون أكثر من اللازم بالنسبة لأي شخص يعاني من آلام المفاصل و / أو إصابات الشفاء و / أو مشاكل في الحركة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه جهاز تمرين الركض Teeter FreeStep LT3 و Elliptical. على غرار الدراجة الراكدة ، نظرًا لوضعية الاستلقاء – أو الاستلقاء والجلوس – ، فإن Teeter FreeStep يزيل الضغط على مفاصلك ويزيل الحمل عن ظهرك ، حتى تتمكن من الحصول على تمرين رائع دون إجهاد الجسم المبكر.

بالإضافة إلى كونها سهلة على المفاصل ، فهي أيضًا سهلة الاستخدام حقًا. وحدة التحكم هي الأكثر وضوحًا بين المجموعة ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا حقًا لبدء تشغيلها. يحتوي على زر واحد يمكنك الضغط عليه للتبديل بين الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية. يوجد أيضًا مقبض قابل للتعديل أسفل المقعد مباشرةً يمكنك استخدامه لتغيير وضع جلوسك ويمكنك تحريك زاوية المقعد للحصول على وضع أكثر تخصيصًا.

تحذير واحد: من الأسهل الاتصال به عند استخدام هذا الجهاز مقارنة بالآخرين. نظرًا لأنك تجلس للخلف ، فبدلاً من الوقوف ، من المغري الاستلقاء وبذل الحد الأدنى من الجهد المطلوب للتحقق من “التمرين” في قائمة مهامك ، ولكن إذا بقيت على دراية بذلك وحافظت على المقاومة القابلة للتعديل عالية قدر الإمكان ، ستحصل على تمرين رائع حقًا بدون تأثير تقريبًا.

1000 دولار في TEETER
أفضل ميزانية بيضاوية
شوين 411

ليندسي بويرز / سي نت
إذا كنت تريد تمرينًا بيضاويًا رائعًا حقًا دون إنفاق الكثير من النقود ، فإن Schwinn 411 هو خيار ممتاز مناسب للميزانية وهو جيد الصنع وقوي. على الرغم من أن هذا الجهاز البيضاوي الصغير أصغر في الحجم الكلي ، إلا أنه لا يزال يبلغ طوله 18 بوصة ، لذلك تحصل على نطاق كامل من الحركة البيضاوية عند القيام بالتمرين. كما أن الحجم الصغير يجعلها أخف إلى حد كبير من الأجهزة الأخرى ، لذا يمكنك تحريكها بسهولة كبيرة إذا كان عليك دفع جهاز التمرين هذا إلى الحائط أو في زاوية للتخزين.

بقدر ما تذهب الميزات ، فإن هذا الجهاز البيضاوي ليس شيئًا للكتابة عنه في المنزل. تتميز بشاشة عديمة اللون ووظائف أساسية مع ثلاثة إعدادات – يدوي ، وفاصل زمني ، وتلال متدحرجة – يمكنك التحكم فيها باستخدام أزرار الضغط على وحدة التحكم. لكن هذا النقص في التكنولوجيا هو في الواقع أحد الأشياء التي تجعل Schwinn تبرز. إنه سهل التشغيل ولا يوجد مجال كبير للخطأ البشري (لقد استغرق الأمر بعض الوقت لأعتاد على تشغيل الآلات باستخدام iFit) ، لذلك إذا كنت شخصًا لا يحب آلة ثقيلة التكنولوجيا ، فهذا هو خيار رائع لك.

عندما يتعلق الأمر بالأداء الأساسي ، فإن Schwinn 411 يقوم بالمهمة. تحركت الدواسات بسلاسة وسهولة دون أي تشويش أو حركات متوقفة شائعة مع الآلات الأصغر. كان أيضًا ثابتًا بشكل مدهش ولم يكن هناك أي اهتزاز أو اهتزاز على الإطلاق. كانت هذه الآلة أكثر ضوضاءً قليلاً من الآلات الأخرى ، على الرغم من أنها لم تكن عالية بشكل بغيض.

إذا كنت تريد تقنية متقدمة ، فيمكنك مزامنة Schwinn 411 مع تطبيق Explore the World. يتميز التطبيق بـ 19 موقعًا و 27 مسارًا يمنحك إحساسًا مشابهًا في الوقت الحقيقي لـ iFit ، مع تتبع السرعة والمسافة أيضًا. ومع ذلك ، لا يوجد مكان لعرض التطبيق على الجهاز ، لذا سيتعين عليك متابعته على هاتفك أو جهازك اللوحي.

549 دولارًا في أمازون
الأكثر راحة بيضاوي الشكل
نوتيلوس E618

ليندسي بويرز / سي نت
يعد Nautilus E618 أكثر الأدوات البيضاوية راحة في المجموعة. تبدو الوضعية المستقيمة هي الأكثر طبيعية ، وتتمتع الدواسات بخطوة سلسة ومريحة لا تهتز أو تُعيق بأي شكل من الأشكال. الدواسات نفسها كبيرة ومريحة حقًا. كما أنها قابلة للتعديل ، بحيث يمكنك تحريك وقفتك للأمام لتمرين مجموعات عضلية مختلفة أثناء قيامك بالدواسة. يمكنك أيضًا التحكم في المقاومة والانحدار على المقابض ، مما يجعلها مريحة حقًا إذا كنت تتحرك بوتيرة سريعة وتريد التعديل دون الحاجة إلى مقاطعة تدفقك.

لدى Nautilus تطبيق لياقة خاص بها يسمى Explore the World ، وهو مشابه لـ iFit ، على الرغم من أنني أحببت iFit بشكل أفضل. نظرًا لأن هذا الجهاز المعين لا يحتوي إلا على شاشة صغيرة عديمة اللون ، فإن التجربة ليست متكاملة تمامًا مثل NordicTrack Commercial 14.9 ، ولكن إذا كان لديك جهاز iP

إعلان أو جهاز لوحي ، يمكنك تشغيل التطبيق من هناك وتعيينه على وحدة التحكم في مكان مخصص آمن.

الحركة سلسة حقًا ، لكن هذه الآلة أكثر ضوضاءً من بعض الآلات الأخرى في القائمة. أحد الجوانب السلبية الأخرى لهذا الجهاز مقارنة بالآخرين هو أنه على الرغم من تمكين Bluetooth ، فإن Bluetooth تنقل بيانات التمرين فقط إلى تطبيق اللياقة البدنية. لا يمكنه تشغيل الصوت أو الاتصال بحزام الصدر. كان من الرائع لو كانت قدرة البلوتوث متعددة الوظائف.

أفضل سعر للشراء 1400 دولار
CNET للصحة والعافية
تضع النشرة الإخبارية للصحة والعافية أفضل المنتجات والتحديثات والنصائح في بريدك الوارد.

أضف بريدك الإلكتروني
أشركني!
من خلال التسجيل ، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بنا وتقر بممارسات البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

كيف أختار
كان هدفي الرئيسي هو اختيار مجموعة متنوعة من الأجهزة البيضاوية مع أشياء مختلفة لتقديمها. أعلم أن العديد من الأشخاص يفضلون التكنولوجيا الأكثر تقدمًا وأحدث الميزات ، مثل iFit ، بينما يريد الآخرون فقط آلة سهلة التشغيل ، وتنجز المهمة ولا تحتوي على الكثير من الأجراس والصفارات. اعتقدت أنه من المهم تضمين الآلات على كلا جانبي هذا الطيف ، بالإضافة إلى بعض الآلات التي تقع في مكان ما في الوسط.

كما فكرت في السعر. من الأسهل بشكل عام العثور على أداة بيضاوية رائعة إذا كنت ترغب في صرف بضعة آلاف من الدولارات ، لكن الكثير من الناس ليس لديهم هذا النوع من الدخل المتاح ، خاصة في الوقت الحالي. لهذا السبب قمت بتضمين أجهزة الإهليلجيه في مجموعة متنوعة من الأسعار المختلفة.

كيف اختبرت
بعد اختيار الأجهزة البيضاوية التي أرغب في أخذها في الاعتبار ، قمت بإخلاء غرفة أمامية في منزلي وقمت بتسليمها جميعًا في نفس الوقت تقريبًا حتى أتمكن من اختبارها بشكل منفصل ومقارنتها بسهولة مع بعضها البعض. قضيت عدة أشهر في اختبارها ، من خلال القيام بمجموعة متنوعة من التدريبات المختلفة لمدة 30 دقيقة على الأقل في معظم أيام الأسبوع.

لقد قمت بتدوير جميع الميزات المبرمجة مسبقًا على الأجهزة نفسها وقمت بالعديد من التدريبات المختلفة باستخدام iFit للأجهزة المتوافقة. لقد قمت أيضًا بتضمين التدريبات اليدوية ، حيث قمت بتعديل درجة انحدار ومقاومتي بناءً على ما كنت أشعر به فقط ، أو نوع التمرين الذي أردت القيام به في ذلك اليوم ، بدلاً من الاعتماد على الإعدادات المبرمجة وحدها.